التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبة 8 ball pool أخر إصدار 4.8.5


تحميل لعبة 8 ball pool 

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته



لعبة البلياردو 8 او المعروفة باسم Ball Pool 8 هى لعبة البلياردو رقم واحد في العالم ، و تعمل لعبة بالبول 8 على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية بنظام أندرويد و iOS ، و لقد حققت اللعبة حوالي 500 مليون تحميل و بتقييم وصل الي 4.5 على كل من المتجرين جوجل بلاي و آبستور . و قد تم تطوير اللعبة من شركة Miniclip التى أبهرت العالم بتصميمها للعبة بلياردو مجانية ، و قد طورت الشركة العديد من الالعاب الأخرى . و هذه اللعبة تتميز بجرافيك رائع و الوان في غاية الجمال ، مع إمكانيات اللعب الجماعي Multiplayer مع أصدقائك او العائلة أو لاعبين عشوائيين من مختلف دول العالم .

تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة أخر إصدار 4.8.5


لعبة بلياردو 8 هى لعبة اجتماعية لذلك يوجد خاصية إضافة أصدقائك الذين يلعبون ball pool 8 على موقع فيسبوك و جوجل أو إضافة أي شخص إلى قائمة أصدقائك عن طريق إستخدام الرقم التعريفي Unique ID ، و تمكنك اللعبة من دعوة أصدقائك فيها للدخول فى منافسات زوجية بينكم ، أو طلب و إرسال العملات الذهبية الخاصة باللعبة ، و كلما لعبت أكثر كلما استطعت الفوز بعملات و جوائز اكثر ، و ارتفع تصنيفك و اصبح بإمكانك شراء اشياء جديدة . حصل التطبيق على جيش كامل من المشجعين المخلصين الذين يتابعون جميع التحديثات و يشتاقون إلى معارك جديدة . فهل أنت مستعد للانضمام اليهم؟

تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة أخر إصدار


منافسات البلياردو في ايتبول تكون علي هيئة مباريات فردية يمكنك فيها مواجهة أى لاعب أخر بشكل عشوائي أونلاين ، حيث تختار اللعبة لاعب من نفس المستوي الخاص بك او من اي مستوي مقارب في اللعبة ، كما يمكنك مواجهة اياً من أصدقائك من قائمة الأصدقاء الخاصة بك الموجودة باللعبة ، أو مباريات على شكل بطولات و دورات من 8 لاعبين عشوائيين يتم اختيارهم بشكل عشوائى من حول العالم ، و البطولة تأتى على طريقة الطرد ، بمعنى أن المهزوم يخرج مباشرةً من البطولة ، لذا يجب عليك الفوز فى جميع المباريات للفوز بالبطولة و الجائزة .

تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة


تتنوع قيمة الجوائز التى تربحها فى لعبة البلياردو سواء من البطولات أو المباريات الفردية ، و ذلك حسب المبلغ الذى تختار المشاركة به فى بداية كل مباراة أو البطولة فيمكنك المشاركة بمبلغ يتراوح بين 25 عملة و حتى 20000 عملة ذهبية من عملات اللعبة . ان العملات التى تفوز بها فىBall Pool 8 يمكنك استخدامها فى المتجر الموجود باللعبة لشراء العديد من أدوات اللعبة حيث يمكنك شراء العصيان الجديدة بقدرات أفضل ؛ لتساعدك علي الانتصار، أو طاولات بلياردو بأشكال مميزة و رائعة ، أو عبارات للمحادثة تدهش بها منافسيك أثناء اللعب .

تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة للأندرويد


البعض يسأل أنه في حالة ما اذا كان من السهل الفوز فبالتأكيد ستصبح اللعبة مملة ، لكن الأمر مختلف بعض الشئ ، فهناك بعض المنافسين المحترفين لا تستطيع الفوزعليهم بسهولة حتى و إن كنت تستعمل هذه الخدعة ، و بذلك نستنتج أن هذه الطريقة تمنحك فقط الأفضلية و لكنها لا تضمن لك الفوز ، و في غالب الأحيان يكون الفيصل هو خبرتك و خبرة المنافس .

تحميل لعبة 8 ball pool مهكرة للأندرويد أخر اصدار






رابط تحميل اللعبة

شكرا لزيارتنا تصفح الموقع لمزيد من الالعاب والبرامج

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج Auto Clicker

تحميل برنامج Auto Clicker  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته Auto Clicker تطبيق يسمح لك بإعداد نقرات تلقائية على شاشة جهازك الأندرويد. قد تبدو هذه الخاصية بسيطة وربما غير مفيدة، ولكنها في الواقع مثالية من أجل الألعاب حيث يتعين عليك النقر دون توقف بغية تحقيق الفوز. بادئ ذي بدء، سيتعين عليك إعداد Automatic Clicker من خلال التبديل بين إعداداته. ومن تم سينبغي عليك إعداد أذونات الولوج واختيار عدد المرات التي ترغب في أن يقوم بالنقر خلالها، المدة التي ينبغي عليه أن يواصل الضغط خلالها، ومقدار الوقت الذي ترغب في أن يواصل فيه النقر من أجلك.       هناك خياران لتختار من بينهما: الخيار الأول يسمح لك بإعداد نقرات تهم نقطة معينة على الشاشة، بينما يسمح لك الخيار الثاني بإعداد نقرات متفرقة. سينبغي عليك إعداد كل خيار على حدة، ولكن سيكون بإمكانك تفادي كل هذا في حال اختيارك للوضع المحدد مسبقا. Auto Clicker أداة مثالية من أجل ألعاب النقر. وكل ما عليك فعله هو النقر على الودجة الطافية على الشاشة، ثم الاسترخاء على أريكتك والاستمتاع بعملية النقر التلقائي التي يؤديها هذا التطبيق.

تحميل برنامج picsart إصدار 13.0.0

تحميل برنامج picsart  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يعد تطبيق picsart واحد من اهم برامج تحرير وتعديل الصور فى العالم مع أكثر من 500 مليون عملية تثبيت علي متجر جوجل بلاي وذلك لأن برنامج بيكس ارت يقدم مجموعة واسعة من ادوات تحرير الصور وتعديل الالوان ، حمل البرنامج الان واستمتع بـأدوات تحرير الصور الرائعة بالإضافة إلى الملايين من الملصقات وأدوات الرسم. PicsArt هو تطبيق مجاني هدفه فى الأساس هو تمكين المستخدمين من صنعاعة صور رائعة عن طريق إتاحة صور مجانية و أدوات رائعة غير متوفرة في البرامج الاخري ، فمع صانع الكولاجات وأدوات الرسم ومحرر الصور والكاميرا المتاحة بالتطبيق يعد بيكس ارت افضل برنامج تعديل صور للاندرويد. أداة صناعة الكولاجات ببرنامج picsart تحتوى على الكثير والكثير من القوالب الجاهزة بالإضافة إلى القوالب والصور المرفوعة من قبل المستخدمين بمجتمع بيك ارت يوميا تمكنك من صنع الكولاجات والصور المتداخلة بإبداع وبمنتهى التميز والسهولة. كما يحتوي PicsArt Gold علي آلاف المزايا و الأدوات التى تمكنك من القيام بعمليات تحرير الصور المختلفة مثل تعديل الالوان و تنظيف