التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل لعبة my talking tom 2 أخر إصدار 2.1.1.1011

تحميل لعبة my talking tom 2 

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته

لعبة Talking Tom Cat 2 أو المعروفة باسم صديقي توم المتكم 2 هي الجزء الثاني من لعبة صديقي توم المتكلم ، و قد تم تطوير اللعبتين من قبل استوديوهات Outfit7 Limitedوالتي قامت بتطوير العديد من الالعاب منها صديقتي انجيلا المتكلمة ، و قد حصلت لعبة صديقي توم المتكم 2 علي أكثر من 100مليون تنزيل علي كل من google play و app store وتعتبر اللعبة واحدة من الألعاب الأكثر إثارة على غرار المحاكاة ، لذلك إذا لم يكن لديك في منزلك حيوان أليف ، سيتم تزويد اللاعب بقطة ذات مظهر لطيف للغاية .مهمتك هي مساعدة قطك على الشعور بالسعادة من خلال تلبية الاحتياجات اليومية مثل التنظيف والأكل والراحة ، إلخ . إنها مهمة سهلة للغاية بالنسبة للاعب ، فقط بضع عمليات بسيطة يمكنك من خلالها تحقيق رغبات القط بسرعة .

تحميل لعبة my talking tom 2 مهكرة


قامت الشركة بإعادة تصميم الواجهة وأصبحت أكثر جمالا و أكثر سهولة في الاستعمال ، و أصبح الحصول على التلميحات أمرًا سهلاً الآن . توم نفسه في الأساس يبقى نفس القطط المرح الذي يظل يكرر عباراتك ويحبك عندما تلعب معه و لكن هناك اختلافات ، توم الان متطور و هو يستجيب بفاعلية أكبر لمضايقتك ، بالإضافة إلى ذلك أضاف المطورون الكثير من الطرق الجديدة للحصول على توم مجنون .إن سياق وأسلوب اللعب في هذه الألعاب بسيط نسبيًا لمساعدة اللاعبين على التعرف بسهولة والشعور بالمتعة التي يجلبونها على الفور ، كما تعد هذه اللعبة هي واحدة من أفضل العاب الحيوانات الأليفة و أكثرها تسلية علي الاطلاق و أفضلها تصميما لذلك عليك الاعتناء بتوم ومساعدته جيدًا للحصول على الطعام في الوقت المحدد والنظافة في الوقت المحدد .

تحميل لعبة my talking tom 2 مهكرة أخر إصدار


في Talking Tom Cat 2 الملابس والإكسسوارات يمكنك استخدامها لخلق جو لطيف في المنزل وتغيير وتزيين حيوانك الأليف من خلال لعب الألعاب المصغرة الموجودة باللعبة ، و يمكنك جمع العملات الذهبية القيمة لتستخدمها في شراء الملابس والطعام لجعل توم سعيدا .في التحديث الجديد ، لا يزال بإمكانك حفظ مقاطع الفيديو واللحظات التي أعجبتك ، و للقيام بذلك انقر على أيقونة كاميرا الفيديو واحتفظ بالأحداث على شاشة جهازك وأرسلها إلى YouTube أو Facebook. هناك يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو لأصدقائك ومقارنة من هو توم الأكثر جمالا و متعة.

تحميل  my talking tom 2 مهكرة أخر إصدار للأندرويد


في لعبة صديقي توم المتكلم مهكرة هناك صندوق خاص مليء بالألعاب منها كرة السلة وترامبولين والعديد من الألعاب الاخري ، وما إلى ذلك لمنع توم من الشعور بالملل ، كما هو الحال عندما يكون توم مريضًا ومجروحًا فإنه يحتاج إلى مزيد من المساعدة فعليك معالجته من مخزن الادوية ، لذا فأنت مسؤول عن كل شئ يخص توم. تشمل اللعبة العديد من المميزات الأخرى المثيرة منها الرسومات ثلاثية الأبعاد الممتازة وصوتًا رائعًا وقدرة Tom على سماع صوتك وتقليده و الحفاظ على القطة الصغيرة مضحكة وممارسة الألعاب مثل كرة السلة وغيرها.

download my talking tom 2 mod apk


من أبرز ما يميز My Talking Tom 2 مهكرة هو نظام المتجر المتنوع للغاية الذي يتيح للاعبين امتلاك كل ما يريد بسهولة ودون اي تعب. استخدم الأموال التي تكسبها من خلال الألعاب المصغرة داخل اللعبة أو المكافآت للتسوق في المتجر. يمكن للاعب أن يساعد قط في أن يصبح نجمًا حقيقيًا عندما يلبسه أزياء جميلة ومتناسقة مع العناصر الاخري مثل القبعات والملابس والنظارات ولون العين والعديد من الاشياء الأخرى ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح My Talking Tom 2 نسخة معدلة للاعبين بتخصيص العناصر من حولهم مثل الطاولات والكراسي وأجهزة التلفزيون والسجاد والأسرة والكثير..والكثير ، و يتيح ذلك للاعبين بضبط الأشياء الموجودة في المنزل بحرية وإبداع أكثر ومنح القط مساحة للعيش وفقًا لتفضيلاته الخاصة.

download my talking tom 2 hack apk


يتم تصنيف التفاصيل في My Talking Tom 2 أخر إصدار مهكرة على أنها ناجحة للغاية بفضل تنسيق الرسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الجمال. الرسوميات الموجودة في داخل اللعبة مصقولة بعناية لجعل المشهد حيوي للاعبين ومفعم بالتفاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تأثيرات الانتقال الخاصة باللعبة سلسة ومستقرة نسبيًا بحيث لا تضطر إلى مقاطعة اللعب. تم تجهيز My Talking Tom 2 مهكرة بطريقة جذابة ، و يوجد مجموعة من المميزات المثيرة مقارنةً بالإصدارات السابقة ، والتي ستوفر لك بالتأكيد تجربة لعب رائعة وسلسة. اللعبة مناسبة لجميع الأعمار من اللاعبين لأن الصور الموجودة في اللعبة هي تصميم ممتع للغاية بالإضافة الي ان الجميع يعشق الحيوانات الأليفة مع نظام صوت بسيط داخل اللعبة ولكنه جيد جدًا. قم بتنزيل لعبة واستمتع انت وقطك باللعب معا.



رابط تحميل اللعبة

شكرا لزيارتنا تصفح الموقع لمزيد من الالعاب والبرامج


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج Auto Clicker

تحميل برنامج Auto Clicker  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته Auto Clicker تطبيق يسمح لك بإعداد نقرات تلقائية على شاشة جهازك الأندرويد. قد تبدو هذه الخاصية بسيطة وربما غير مفيدة، ولكنها في الواقع مثالية من أجل الألعاب حيث يتعين عليك النقر دون توقف بغية تحقيق الفوز. بادئ ذي بدء، سيتعين عليك إعداد Automatic Clicker من خلال التبديل بين إعداداته. ومن تم سينبغي عليك إعداد أذونات الولوج واختيار عدد المرات التي ترغب في أن يقوم بالنقر خلالها، المدة التي ينبغي عليه أن يواصل الضغط خلالها، ومقدار الوقت الذي ترغب في أن يواصل فيه النقر من أجلك.       هناك خياران لتختار من بينهما: الخيار الأول يسمح لك بإعداد نقرات تهم نقطة معينة على الشاشة، بينما يسمح لك الخيار الثاني بإعداد نقرات متفرقة. سينبغي عليك إعداد كل خيار على حدة، ولكن سيكون بإمكانك تفادي كل هذا في حال اختيارك للوضع المحدد مسبقا. Auto Clicker أداة مثالية من أجل ألعاب النقر. وكل ما عليك فعله هو النقر على الودجة الطافية على الشاشة، ثم الاسترخاء على أريكتك والاستمتاع بعملية النقر التلقائي التي يؤديها هذا التطبيق.

تحميل برنامج picsart إصدار 13.0.0

تحميل برنامج picsart  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يعد تطبيق picsart واحد من اهم برامج تحرير وتعديل الصور فى العالم مع أكثر من 500 مليون عملية تثبيت علي متجر جوجل بلاي وذلك لأن برنامج بيكس ارت يقدم مجموعة واسعة من ادوات تحرير الصور وتعديل الالوان ، حمل البرنامج الان واستمتع بـأدوات تحرير الصور الرائعة بالإضافة إلى الملايين من الملصقات وأدوات الرسم. PicsArt هو تطبيق مجاني هدفه فى الأساس هو تمكين المستخدمين من صنعاعة صور رائعة عن طريق إتاحة صور مجانية و أدوات رائعة غير متوفرة في البرامج الاخري ، فمع صانع الكولاجات وأدوات الرسم ومحرر الصور والكاميرا المتاحة بالتطبيق يعد بيكس ارت افضل برنامج تعديل صور للاندرويد. أداة صناعة الكولاجات ببرنامج picsart تحتوى على الكثير والكثير من القوالب الجاهزة بالإضافة إلى القوالب والصور المرفوعة من قبل المستخدمين بمجتمع بيك ارت يوميا تمكنك من صنع الكولاجات والصور المتداخلة بإبداع وبمنتهى التميز والسهولة. كما يحتوي PicsArt Gold علي آلاف المزايا و الأدوات التى تمكنك من القيام بعمليات تحرير الصور المختلفة مثل تعديل الالوان و تنظيف

تحميل لعبة 8 ball pool أخر إصدار 4.8.5

تحميل لعبة 8 ball pool  السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته لعبة البلياردو 8 او المعروفة باسم Ball Pool 8 هى لعبة البلياردو رقم واحد في العالم ، و تعمل لعبة بالبول 8 على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية بنظام أندرويد و iOS ، و لقد حققت اللعبة حوالي 500 مليون تحميل و بتقييم وصل الي 4.5 على كل من المتجرين جوجل بلاي و آبستور . و قد تم تطوير اللعبة من شركة Miniclip التى أبهرت العالم بتصميمها للعبة بلياردو مجانية ، و قد طورت الشركة العديد من الالعاب الأخرى . و هذه اللعبة تتميز بجرافيك رائع و الوان في غاية الجمال ، مع إمكانيات اللعب الجماعي Multiplayer مع أصدقائك او العائلة أو لاعبين عشوائيين من مختلف دول العالم . لعبة بلياردو 8 هى لعبة اجتماعية لذلك يوجد خاصية إضافة أصدقائك الذين يلعبون ball pool 8 على موقع فيسبوك و جوجل أو إضافة أي شخص إلى قائمة أصدقائك عن طريق إستخدام الرقم التعريفي Unique ID ، و تمكنك اللعبة من دعوة أصدقائك فيها للدخول فى منافسات زوجية بينكم ، أو طلب و إرسال العملات الذهبية الخاصة باللعبة ، و كلما لعبت أكثر كلما استطعت الفوز بعملات و جوائز