التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل sniper 3d أخر إصدار 3.11.1

تحميل sniper 3d assassin 



لعبة sniper 3d assassin هي لعبة تصويب مجانية من منظور الشخص الأول ، وهى من نوع ألعاب القنص ذات جرافيك عالي يتمتع بالأكشن والإثارة ، صدرت عام 2014 وحصلت علي اكثر من ١٠٠ مليون تنزيل للعبة علي كل من متجري Google play و appstore واللعبة من تطوير شركة fun games for free حيث تقوم انت بلعب دور العميل المتخفى و القاتل المأجور الذى يستخدم بندقية القنص الخاصة به ، والتي يجيد استخدامها بشكل رائع و ممتاز لتنفيذ المهمات المحددة له واحدة تلو الأخرى ، و تأتي لعبة Sniper 3D Assassin بجرافيك واقعي و رائع للغاية و مشاهد و رسوميات عالية الدقة والوضوح ، استمتع بالتصوير البطىء للرصاصات التي تطلقها وهي تخترق مباشرة أجساد القتلة و المجرمين .



ستحاول فى لعبة Sniper 3D Assassin Gun Shooter بناء وظيفتك كقاتل مأجور وقناص محترف منذ بدايتك و حتى الإحتراف ، ولا تقلق لأنك على الجانب الخير من المشهد ؛ لأن مهمتك هنا هي محاربة الإرهاب و الجريمة و وضع نهاية للمنظمات و العصابات التى تحتل الشوارع في الولايات المتحدة الأمريكية ، صوب و أطلق النار و تخلص من المجرمين و السفاحين و القتلة ، كل ما عليك فعله هو حمل بندقيتك وتنفيذ المهمات المتتالية و المتدرجة فى الصعوبة من مهمات القنص الي مهمات الإغتيال وغيرها ، و التي عليك تنفيذها بأعلي مستوي من الدقة و بأقل عدد من الرصاصات الطائشة حتى لا يتمكن الهدف من الهروب بعيدا.



تزداد صعوبة المهمات مع إتمامك لكل مستوى كما تتنوع المهمات بلعبة سنايبر 3d ، فهناك العديد من المهمات المثيرة و الرائعة باللعبة بداية من التخلص من أحد المجرمين و حتي تحرير الرهائن من الإرهابيين ، بل و حتي مساعدة الشرطة عن طريق القضاء على عصابة كاملة من القتلة و الأشرار أثناء تبادل إطلاق النيران مع الشرطة ، و بالتأكيد لن تنسي اللعبة مكافأتك بعد كل مهمة ناجحة لك ، و سوف تحصل على نقاط خبرة لترفع مستواك داخل اللعبة ، بالإضافة إلى بعض العملات الذهبية و التى تتيح لك شراء العديد من أسلحة القناصة الرائعة و الموجودة بداخل اللعبة أو ترقية سلاحك الحالي عن طريق إضافة العديد من التحديثات إليه ليصبح أكثر دقة وسرعة وقدرة على التصويب من مسافات بعيدة .



خلال اللعب يمكنك استكشاف الكثير من الخرائط للعديد من المدن الأمريكية الموجودة بلعبة Sniper 3D Assassin ، و اكتشف المهمات المتنوعة بكل مدينة ، حاول تجاوز المهمات الموجودة بكل مدينة لفتح الخريطة الخاصة بالمدينة التالية والاستمرار فى إطلاق النار علي جميع الأشرار . في Sniper 3D Assassin معظم المهام ذات المكافآت المرتفعة سيكون لها العديد من المتطلبات المرفقة ، مثل أن يكون اللاعب لديه السلاح الصحيح المطلوب من اللعبة . تتطلب تحديات الأكثر صعوبة أن يكون لديك خبرة قتالية اكبر لتتمكن من تجاوزها بسهولة ، وعادة يمكن لطلقة واحدة أن تقتل الهدف ، ولكن إذا كانت هذه طلقة بالرأس فبالتأكيد ستحصل على المزيد من الذهب ، بالإضافة الي انه في بعض المهام الخاصة ، تعد الطلقة بالرأس شرطًا أساسيا لنجاح المهمة.



في بعض الأحيان ، إصابة الهدف الخاطئ قد يؤدي إلى قتل بعض الأبرياء و إخافة الناس من حولك ، وعندما يصرخون سوف يكتشف هدفك انه في الخطر و يختفي بسرعة في الحشد او ربما يهرب مما قد يؤدي إلى اللعب مرة أخرى ، و هناك أيضًا حالات يتجمد فيها الهدف للحظة خوفًا من الموت ، و فى هذه الحالة تحتاج إلى اغتنام هذه الفرصة بسرعة لتصحيح أخطائك لذلك يجب عليك ان تتوخي الحذر الي اقصي درجة ، و إنهاء أهدافك بسرعة ، و عندما يتعلق الأمر بلعبة مطلق النار ، فمن المستحيل ان ننسي الحديث عن نظام الأسلحة باللعبة ، حيث تمتلك لعبة Sniper 3D ترسانة عملاقة من الأسلحة لتتمكن من تجربتها ، ولإلغاء قفل تلك البنادق ، ستحتاج إلى زيادة مستواك باللعبة من خلال المشاركة في الحملات و إكمال المهام لكسب نقاط الخبرة ، علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا شراء و ترقية العديد من الأسلحة المختلفة باستخدام القطع النقدية الذهبية في المتجر المتواجد باللعبة .






رابط تحميل اللعبة

شكرا لزيارتنا تصفح الموقع لمزيد من الالعاب والبرامج

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج Auto Clicker

تحميل برنامج Auto Clicker  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته Auto Clicker تطبيق يسمح لك بإعداد نقرات تلقائية على شاشة جهازك الأندرويد. قد تبدو هذه الخاصية بسيطة وربما غير مفيدة، ولكنها في الواقع مثالية من أجل الألعاب حيث يتعين عليك النقر دون توقف بغية تحقيق الفوز. بادئ ذي بدء، سيتعين عليك إعداد Automatic Clicker من خلال التبديل بين إعداداته. ومن تم سينبغي عليك إعداد أذونات الولوج واختيار عدد المرات التي ترغب في أن يقوم بالنقر خلالها، المدة التي ينبغي عليه أن يواصل الضغط خلالها، ومقدار الوقت الذي ترغب في أن يواصل فيه النقر من أجلك.       هناك خياران لتختار من بينهما: الخيار الأول يسمح لك بإعداد نقرات تهم نقطة معينة على الشاشة، بينما يسمح لك الخيار الثاني بإعداد نقرات متفرقة. سينبغي عليك إعداد كل خيار على حدة، ولكن سيكون بإمكانك تفادي كل هذا في حال اختيارك للوضع المحدد مسبقا. Auto Clicker أداة مثالية من أجل ألعاب النقر. وكل ما عليك فعله هو النقر على الودجة الطافية على الشاشة، ثم الاسترخاء على أريكتك والاستمتاع بعملية النقر التلقائي التي يؤديها هذا التطبيق.

تحميل برنامج picsart إصدار 13.0.0

تحميل برنامج picsart  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يعد تطبيق picsart واحد من اهم برامج تحرير وتعديل الصور فى العالم مع أكثر من 500 مليون عملية تثبيت علي متجر جوجل بلاي وذلك لأن برنامج بيكس ارت يقدم مجموعة واسعة من ادوات تحرير الصور وتعديل الالوان ، حمل البرنامج الان واستمتع بـأدوات تحرير الصور الرائعة بالإضافة إلى الملايين من الملصقات وأدوات الرسم. PicsArt هو تطبيق مجاني هدفه فى الأساس هو تمكين المستخدمين من صنعاعة صور رائعة عن طريق إتاحة صور مجانية و أدوات رائعة غير متوفرة في البرامج الاخري ، فمع صانع الكولاجات وأدوات الرسم ومحرر الصور والكاميرا المتاحة بالتطبيق يعد بيكس ارت افضل برنامج تعديل صور للاندرويد. أداة صناعة الكولاجات ببرنامج picsart تحتوى على الكثير والكثير من القوالب الجاهزة بالإضافة إلى القوالب والصور المرفوعة من قبل المستخدمين بمجتمع بيك ارت يوميا تمكنك من صنع الكولاجات والصور المتداخلة بإبداع وبمنتهى التميز والسهولة. كما يحتوي PicsArt Gold علي آلاف المزايا و الأدوات التى تمكنك من القيام بعمليات تحرير الصور المختلفة مثل تعديل الالوان و تنظيف

تحميل لعبة 8 ball pool أخر إصدار 4.8.5

تحميل لعبة 8 ball pool  السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته لعبة البلياردو 8 او المعروفة باسم Ball Pool 8 هى لعبة البلياردو رقم واحد في العالم ، و تعمل لعبة بالبول 8 على الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية بنظام أندرويد و iOS ، و لقد حققت اللعبة حوالي 500 مليون تحميل و بتقييم وصل الي 4.5 على كل من المتجرين جوجل بلاي و آبستور . و قد تم تطوير اللعبة من شركة Miniclip التى أبهرت العالم بتصميمها للعبة بلياردو مجانية ، و قد طورت الشركة العديد من الالعاب الأخرى . و هذه اللعبة تتميز بجرافيك رائع و الوان في غاية الجمال ، مع إمكانيات اللعب الجماعي Multiplayer مع أصدقائك او العائلة أو لاعبين عشوائيين من مختلف دول العالم . لعبة بلياردو 8 هى لعبة اجتماعية لذلك يوجد خاصية إضافة أصدقائك الذين يلعبون ball pool 8 على موقع فيسبوك و جوجل أو إضافة أي شخص إلى قائمة أصدقائك عن طريق إستخدام الرقم التعريفي Unique ID ، و تمكنك اللعبة من دعوة أصدقائك فيها للدخول فى منافسات زوجية بينكم ، أو طلب و إرسال العملات الذهبية الخاصة باللعبة ، و كلما لعبت أكثر كلما استطعت الفوز بعملات و جوائز